جيش الكعب العالي” يشعل موجة غضب بأوكرانيا

593 المشاهدات ٠٤ يوليو ٢٠٢١
الإعلانات
جيش الكعب العالي ”يشعل موجة غضب بأوكرانيا




أهدت صور لمجندات في الجيش الأوكراني وهنّ يرتدين الكعب العالي ، أثناء تدريبات ، استعدادا لاستعراض الأعمال العسكرية القادمة ، ردود فعل غاضبة بين البلاد في البلاد.

وتستعد روسيا في عرض الأسعار في 26 أغسطس ، حزيران (يونيو) 2011 ، حصلت على استقلال البلاد ، التي تحقق بعد انهيار الاتحاد السوفييتي.



وزارة الدفاع ، الجمعة ، صورا لمجندات يرتدين أحذية بكعب ، ويسيرن بطريقة عسكرية ، وهو ما يؤكد عزم الوزارة تقديم العرض بهذه الأحذية العسكرية.

وداعين وزير الدفاع أندري تاران إلى تقديم اعتذار ، وفق ما ذكرت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية.

واعتبرت النائبة إينا ، أن نشر الصور للصور للسخرية من المقاتلة في الجيش ، مشيرة إلى التصوير الفوتوغرافي للأرضيات في الكعب العالي في هذا الميدان من الأعمال.




وقالت صحيفة سوفسون في صحيفة: "النساء المجندات في مثل أوكرانيا ، يخاطرون بحياتهم ولا يستحقن السخرية".

وبدورها ، قالت أولينا كوندراتيوك ، رئيس المجلس التشريعي ، يجب أن تتخذ هذه السلطات تعليماتها عن "إذلال النساء" على حد وصفها ، ودعت إيران تحقيق.



جدير بالذكر أن أكثر من 31000 امرأة تخدم في القوات المسلحة الأوكرانية ، بما في ذلك أكثر من 4000 برتبة ضابط.

قد يعجبك ايضاً

وصلة “ردح” بين فنانات لبنان.. إليسا وصفت نانسي عجرم بـ البيبي فأثارت جنونها وهذا ما قالته مريام فارس! ابنة عباس النوري: (والدي ابعدني عن الفن وهو شخصية عصبيّة ومانو ديمقراطي عاجل|اختطاف طفلة وتشويه وجهها لرفض والدها تزويج ابنته لشاب في الرمثا شكران مرتجى ترد بدهاء على متابع وصفها بالعجوز بسبب صورة جديدة بلا مكياج