بعد إصابتها بالسرطان وخيانة زوجها.. فنانة سورية تفاجئ الجميع بظهورها بشكل مختلف وجريء (فيديو)

3104 المشاهدات ٢٦ يونيو ٢٠٢١
الإعلانات
بعد إصابتها بالسرطان وخيانة زوجها.. فنانة سورية تفاجئ الجميع بظهورها بشكل مختلف وجريء (فيديو)

خلال استضافتها في برنامج “شو القصة” مع الإعلامية رابعة الزيات، تحدثت الفنانة هويدا يوسف عن سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية والمشاكل التي عانت منها في حياتها الشخصية.

وأكدت الفنانة في أول ظهور لها بعد غياب طويل أنها مرت في مرحلة من الاكتئاب بعد حملها بطفلتها، حيث وصل وزنها إلى أكثر من 105 كيلو غراماً، وهو ما اتعبها لدرجة كبيرة وجعلها تبتعد عن كل شيء، وزاد الأمر مع المشاكل الزوجية ووصولها إلى الطلاق.
وظهرت الفنانة السورية بإطلالة جريئة من خلال تسريحة شعر مختلفة بعدما قامت بقص شعرها تسريخة صبيانية من جهة، ومن جهة ثانية بدت صلعاء وحفت على شعرها إشارة، وهو ما عرضها للكثير من التعليقات التي انقسمت بين من رأى بذلك جرأة ومن إنتقد شكلها، مطالبين إياها باستعادة شعرها الطويل.

وأكدت هويدا بحرقة أن علاقتها بعائلتها سيئة وبأن لا تتواصل مع كامل أفراد أسرتها، وتأثرت خلال حديثها وحبست دموعها بحرقة خلال حديثها عن أذيتهم لها، مشددة على أنها “لن تسامحهم”.




وكشفت أنها تعرضت خلال حياتها الزوجية للخيانة مرات عدة وحافظت على صمتها لسنوات وسامحته كي لا يشمت فيها الناس.

يذكر أن هويدا أعلنت عام 2017 إصابتها بورم خبيث، إلا أنها تعاملت معه وكأنه مرض عادي، ثم تعافت منه.


قد يعجبك ايضاً

نادين نجيم تبكي وتكشف تفاصيل إصابتها بانفجار مرفأ بيروت توقعات الابراج اليوم الاربعاء 9 حزيران ابراج اليوم السبت 27 شباط 2021 الأبراج اليومية الخميس ( 18 ) شباط ( فبراير )2021