دعاء 11 رمضان 2021 دعاء الحادي عشر من رمضان

دعاء 11 رمضان 2021 دعاء الحادي عشر من رمضان








علم أهل العلم والفق أن أفضل ما يبدأ المسلم في صيامه وقيامه هو الدعاء ، وقد ورد عن رسول الله (صلى الله عليه وسلم) قال: "ثَلاثَةٌ لا تُرَدُّ دَعْوَتُهُمْ: الإِمَامُ الْعَادُ وَالصَّائِمُ حِينَفْطِرُ وَدَعْ ... يغتنم لحظات الصيام فيدعو بما يحب الخير عسى أن يمن الله عليه بالاستجابة.






















اللهم إنا نسألك في هذا اليوم المبارك أن تتقبل صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا. اللهم إني أسألك حُسن الصيام وحُسن الختام ولا تجعلنا من الخاسرين في رمضان ، اللهم اجعلنا ممن تدركهم الرحمة ثم المغفرة ثم العتق من النار.

اللهم اكفنا السوء بما شئت وكيف شئت إنك ما تشاء قدير يا نعم المولي ونعم النصير ، غفرانك ربنا وإليك المصير ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، سبحانك لا تفعل شيئًا مثل أثنيت على نفسك ، جل وجهك وعز جاهك ما يشاء ويحكمه ويحكم ما يريد بعزته يا قيوم يا بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام.

اللهمَّ اجعَل لنا في هذا اليوم دعوة لا‌ تُرَد ، وافتح لنا باباً في الجنة لا‌ يُسَد ، واحشرنا في زمرةِ سيدنا محمد صلى عليه وسلم.

اللهم بفضلِكَ أغننا مشاريع طاعتِكَ اهدنا ، ومن عذابِ النارِ احمنا ، ومن شرِ كُلِ حاسدٍ اكفنا. اللهم ألف بين قلوبنا ، وأصلِح ذاتنا سُبل السلام ، ونجِنا من الظلماتِ إلى النور ، وجنّبنا الفِواحِش ، وبارِك لنا في أسماعنا ، وأزواجنا ، وذرياتنا ، إيدينا ، علينا إنك أنتَ التواب الرحيم.

اللهم صلّ على سيدنا محمّد وآل سيدنا محمّد ، واجعلنا ممّن ، إليك فقبلته.


الإعلانات